Bibliothèque Centrale - Université de Bordj Bou Arréridj

| Titre : |
- أثر تطبيقات الذكاء الإصطناعي على تجربة المستخدم الرقمي في القطاع الصحي - دراسة حالة |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
عفيف عبد الجبار, Auteur ; بن ثامر كلثوم, Autre |
| Editeur : |
برج بوعريريج [الجزائر] : جامعة برج بوعريريج |
| Année de publication : |
2025-2024 |
| Importance : |
329ص |
| Présentation : |
جداول ، أشكال توضيحية |
| Format : |
20*30 |
| Note générale : |
الذكاءالإصطناعي ؛ تجربة المستخدم الرقمي ؛التسويق الرقمي؛واجهة المستخدم ؛التفاعل الرقمي ؛إدالرة الصحة ADAالرقمية؛برنامج |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
أطروحات
|
| Mots-clés : |
الذكاءالإصطناعي ؛ تجربة المستخدم الرقمي ؛التسويق الرقمي؛واجهة المستخدم ؛التفاعل الرقمي ؛إدالرة الصحة ADAالرقمية؛برنامج |
| Index. décimale : |
DOC/ECO/BBA أطروحات |
| Résumé : |
يحاول القطاع الصحي من خلال مؤسساته إنشاء منافذ وقنوات رقمية بغية الوصول إلى المرضى وتعزيز التفاعل معهم، مستغلا تواجد الذكاء الاصطناعي لتسهيل تسويق خدماته من جهة، وضمان الحصول على تجارب محسَّنة وسلسة من جهة أخرى. وقد سعت هذه الدراسة لتحليل العلاقة بين تنامي دمج الذكاء الاصطناعي في التسويق الرقمي وتأثيره على تجربة المستخدم في برنامج ADA، حيث تم اعتماد المنهج الوصفي التحليلي لفحص التأصيلات النظرية والمقالات والكتب، وكذلك الإحصائيات والتقارير من المواقع المتخصصة. حيث توصلت إلى أنَّ تطبيقات الذكاء الاصطناعي المدمجة في برنامج ADA تُحسِّن بشكل ملحوظ تجربة المستخدم الرقمي؛ من خلال تقوية دقة التشخيص، وتسريع العمليات الإدارية، وتقديم خدمات شخصية متوافقة مع احتياجات كل مريض، كما تعزز التفاعل مع النظام الصحي الرقمي؛ مما يُسهم في تسهيل الوصول إلى المعلومات، وتقليل الأخطاء البشرية، وتحسين كفاءة الخدمات الصحية |
- أثر تطبيقات الذكاء الإصطناعي على تجربة المستخدم الرقمي في القطاع الصحي - دراسة حالة [texte imprimé] / عفيف عبد الجبار, Auteur ; بن ثامر كلثوم, Autre . - برج بوعريريج [الجزائر] : جامعة برج بوعريريج, 2025-2024 . - 329ص : جداول ، أشكال توضيحية ; 20*30. الذكاءالإصطناعي ؛ تجربة المستخدم الرقمي ؛التسويق الرقمي؛واجهة المستخدم ؛التفاعل الرقمي ؛إدالرة الصحة ADAالرقمية؛برنامج Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
أطروحات
|
| Mots-clés : |
الذكاءالإصطناعي ؛ تجربة المستخدم الرقمي ؛التسويق الرقمي؛واجهة المستخدم ؛التفاعل الرقمي ؛إدالرة الصحة ADAالرقمية؛برنامج |
| Index. décimale : |
DOC/ECO/BBA أطروحات |
| Résumé : |
يحاول القطاع الصحي من خلال مؤسساته إنشاء منافذ وقنوات رقمية بغية الوصول إلى المرضى وتعزيز التفاعل معهم، مستغلا تواجد الذكاء الاصطناعي لتسهيل تسويق خدماته من جهة، وضمان الحصول على تجارب محسَّنة وسلسة من جهة أخرى. وقد سعت هذه الدراسة لتحليل العلاقة بين تنامي دمج الذكاء الاصطناعي في التسويق الرقمي وتأثيره على تجربة المستخدم في برنامج ADA، حيث تم اعتماد المنهج الوصفي التحليلي لفحص التأصيلات النظرية والمقالات والكتب، وكذلك الإحصائيات والتقارير من المواقع المتخصصة. حيث توصلت إلى أنَّ تطبيقات الذكاء الاصطناعي المدمجة في برنامج ADA تُحسِّن بشكل ملحوظ تجربة المستخدم الرقمي؛ من خلال تقوية دقة التشخيص، وتسريع العمليات الإدارية، وتقديم خدمات شخصية متوافقة مع احتياجات كل مريض، كما تعزز التفاعل مع النظام الصحي الرقمي؛ مما يُسهم في تسهيل الوصول إلى المعلومات، وتقليل الأخطاء البشرية، وتحسين كفاءة الخدمات الصحية |
|  |
Exemplaires(0)
Documents numériques
content.jpegImage Jpeg | | |